المشهراوي: منهج حركة فتح الكفاحي هو الأقدر على قيادة المشروع الوطني

غزة-مصدر الإخبارية

أكد سمير المشهراوي القيادي البارز في التيار الاصلاحي الديمقراطي أن حركة فتح كانت وما تزال بوابة الأمل، ومصدر الإلهام، وشعاع النور، مشددا على منهجها في الفعل الكفاحي هو الأقدر على قيادة المشروع الوطني، تحت راية فلسطين وجدار الوحدة الوطنية.

ووجه المشهراوي التحية إلى كوادر وأعضاء وأنصار تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح لمناسبة انطلاقة الحركة58، الذين غادروا إلى الأبد مربع العبودية وانتصروا لفتح، تاريخًا وإرثًا ونظامًا وقوانين، والذين أناروا شعلة الانطلاقة المباركة في ساحة الجندي المجهول، من ذات المكان الذي أضاء فيه الرمز ياسر عرفات الشعلة على مدى سنوات.

اقرأ/ي أيضا: عوض: للأسف تأتي ذكرى انطلاقة فتح 58 في ظل ظروف فلسطينية صعبة

في ذات السياق،أكد القيادي الفلسطيني في حركة فتح محمد دحلان، اليوم السبت، في ذكرى انطلاقة الحركة الـ 58، على ضرورة الاستعداد وإعلاء الجهوزية الوطنية لمواجهة الحكومة الفاشية في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد دحلان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أن الاستعداد لمواجهة المحتل عبر إنهاء الانقسام البغيض وتحقيق الشراكة والاتفاق على البرنامج النضالي الذي يتوحد خلفه كل شعبنا في مواجهةٍ لا ينبغي لها أن تتوقف حتى زوال الاحتلال.

وتوجه دحلان بالتحية إلى جماهير شعبنا وإلى أبناء حركة فتح بمناسبة ذكرى الانطلاقة، مشيرا إلى أنه في مثل هذا اليوم كسرت فتح حاجز الصمت والعجز والاستسلام برصاصتها التي أعادت للقضية وهجها ولشعبنا كرامته ولوطننا كينونته.

وقال، “في هذا اليوم المجيد أُحيي الجموع الفتحاوية التي أنارت شعلة الانطلاقة، وأكدت أن فتح ما تزال في حالة اشتباكٍ دائمٍ مع المحتل، وأنها ماضية في دربها ومحافظة على الإرث الكفاحي الذي تركه لنا القائد الرمز ياسر عرفات”.