ازريقات لمصدر: رسائل لحكومة الاحتلال الجديدة من مهرجان انطلاقة فتح 58

غزة- خاص مصدر الإخبارية:

قال عضو المجلس الوطني الفلسطيني سائد ارزيقات اليوم السبت إن مشاركة وفد رفيع المستوى من قيادات حركة فتح في الضفة الغربية بمهرجان انطلاقة حركة فتح الـ “58” في قطاع غزة يحمل رسالة إلى الحكومة الإسرائيلية الجديدة بأن شعبنا موحد في مواجهة الاحتلال ومخططاته الهادفة لطمس حلمه بالوصول إلى الدولة المستقلة من خلال فصل القطاع عن الضفة الغربية.

وأضاف ارزيقات في تصريح خاص لشبكة مصدر الإخبارية أن” مهرجان الانطلاقة 58 يمثل تجمع وطني تحت إطار قيادة حركة فتح للمشروع الوطني ويحمل رسالة قوية للمجتمع الدولي والحكومة الإسرائيلي الجديدة بأن برنامجها المتطرف لن ينجح بكسر إرادة شعبنا وحصوله على حقوقه المشروعة”.

وأشار ازريقات إلى أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية موحد خلف القضايا والحقوق الوطنية وصولاً لزوال الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد ازريقات أن الوفد القيادي الفتحاوي الذي وصل قطاع غزة من الضفة بقيادة رئيس المجلس الوطني روحي فتوح وفهمي الزعارير نائب أمين سر المجلس الاستشاري لحركة فتح وعضو اللجنة المركزية صبري صيدم وعضو المجلس الثوري أسامة القواسمي والعديد من القيادات الأخرى يؤكد على الوحدة بين شطري الوطن وأن الهم واحد وأن الشعب الفلسطيني مستمر بثورته في كافة أماكن تواجده بالداخل والخارج.

وشدد على أن حركة فتح ماضية بمشروعها الوطني واستكمال مسيرة القادة الأوائل للتحرير والوصول إلى الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.