حكومة الاحتلال

العالول: ندعو إلى ضرورة تعزيز الوحدة لمواجهة تحديات حكومة الاحتلال

غزة – مصدر الإخبارية

دعا نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الخميس، إلى ضرورة تعزيز الوحدة بين مقومات شعبنا الفلسطيني ومؤسساته المدنية، لمواجهة التحديات المتمثلة بحكومة الاحتلال الجديدة.

وأضاف، أن “الحكومة الإسرائيلية المُشكّلة هي الأكثر يمينية وفاشية، باعتبارها حكومة الصهيونية الدينية، والتي أوضحت منذ البداية بأنها ستبطش بالشعب الفلسطيني”.

تصريحات العالول جاءت خلال كلمةٍ ألقاها بذكرى انطلاقة حركة فتح الـ 58 برام الله، أكد فيها على أن حكومة الاحتلال تُشكّل خطرًا على مستقبل الشعب الفلسطيني وأطفاله وأرضه وقدسه وأقصاه، كما تشكل خطرا على فلسطيني الداخل.

أقرأ أيضًا: العالول: الشعب الفلسطيني لن يستسلم للواقع الذي يبنيه الاحتلال

ولفت إلى جاهزية حركة فتح لمواجهة الحكومة الجديدة والتحديات المُنبثقة عنها، من خلال خلق انسجام داخلي وتكريس الوحدة الوطنية، والاتجاه جميعا في مواجهة الاحتلال.

وطالب “العالول” الكل الفلسطيني، بضرورة تجاوز الخلافات الثانوية، وإعطاء الأولوية لمواجهة الاحتلال وأن يكون التناقض مع الاحتلال وحكومته”.

وأكد على أهمية تعزيز المقاومة الشعبية وتوسيع المشاركة فيها، مضيفًا: “لا يمكن القبول باستمرار الوضع الراهن على ما هو عليه، والاحتلال يرتكب الجرائم في كل مكان”.

وأردف، “لا نقبل استمرار اتفاقات منتهكة ولا بد من توقف ذلك تمامًا، من أجل أبناء شعبنا وقدسنا، ولا يمكن القبول بأي مساعي لشطب حق العودة، ودفعنا ثمنًا من أجل الحرية والاستقلال”.

يُذكر أن آلاف المواطنين شاركوا بمهرجان انطلاقة فتح وسط رام الله، بحضور قيادات الحركة وأعضاء لجنتها المركزية، فيما أضاءت والدة الشهيد ناصر أبو حميد شعلة الانطلاقة.

Exit mobile version