ما حقيقة خلاف ميسي ومبابي بسبب كأس العالم 2022؟

وكالات – مصدر الإخبارية 

نفى المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، إمكان وجود خلافات بين نجمي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

يأتي ذلك في وقت كشفت العديد من الصحف والتقارير الإخبارية أخيراً عن وجود خلافات بين ثنائي هجوم بي إس جي بعد مواجهتهما في نهائي مونديال قطر 2022.

وقال غالتييه في المؤتمر الخاص بمباراة ستراسبورغ ضد باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدوري الفرنسي: “لا أعتقد أن هناك أي شيء، في احتفال الأرجنتينيين بالفوز بكأس العالم، لا يمكنني التعليق على ما فعله حارس المرمى”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: “لم يتصرف ليو بشكل سيء وخلال الأشهر الأربعة التي أمضيتها هنا أعتقد أن علاقته بكيليان جيدة”.

وواصل المدرب الفرنسي: “سلوك حارس مرمى الأرجنتين شيء آخر، لن أعلق عليه. لكن كيليان كان سلوكه جيدا، لقد أصيب بخيبة أمل بسبب الهزيمة لكنه ذهب لتهنئة ليو بالكثير من الرقي. أعتقد أن هذا أمر جيد للفريق”.

وأنهى غالتييه حديثه قائلا: “ما رأيته هو أن كيليان وليو تصافحا على أرض الملعب. إنهما لاعبان يحترمان بعضهما البعض كثيرا. أريد أن أبرز موقف كيليان الذي ذهب لتهنئة ليو والمدرب الأرجنتيني”.

اقرأ/ي أيضاً: ميسي يعود إلى الأرجنتين محققاً الحلم وحاملاً كأس العالم 2022