دائرة المرور بغزة: حركة مرورية نشطة مساءاً لوجود بيت عزاء (شلح) في منطقة الكتيبة

قطاع غزةمصدر الإخبارية

أفادت دائرة المرور في قطاع غزة، اليوم الأحد، بوجود حركة مرورية اعتيادية منذ الصباح الباكر على المفترقات والشوارع الرئيسية، تشهد الحركة نشاطا مروريا في ساعات المساء لوجود فعالية وطنية في مدينة غزة “بيت عزاء القائد الوطني رمضان شلح في ساحة الكتيبة”.

وسجل لدى دائرة حوادث الطرق خلال 24 ساعة الماضية حادث سير لم ينتج عنه أي إصابات سوى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق.

وكشفت المرور عن وجود حركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين منسابة بشكل اعتيادي.

ونوهت لقائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان و كافية، وذكرت بأن عدم الإلتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياتك و الأخرين للخطر.

وختمت: في حال وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لإنسيابية الحركة المرورية ، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية.

وجاء في تنويه صادر عن دائرة المرور ما يلي:

نعلمكم بأن الحركة المرورية في مدينة غزة ستشهد نشاطاً ملموساً من بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 07/06/2020م لوجود فعالية وطنية في مدينة غزة” بيت عزاء القائد الوطني رمضان شلح وصلاة الغائب على روحه”.

حيث سيكون خط سير الفعالية كالتالي:

– الانطلاق بعد صلاة العصر مباشرة من المسجد العمري الكبير بمدينة غزة، من خلال مسيرة جماهيرية عبر شارع عمر المختار غربا وصولا لمفترق السرايا ثم السير باتجاه اليسار وصولا لمفترق الطيران ثم الالتفاف باتجاه اليمين غربا وصولا لساحة الكتيبة “بيت العزاء”.

– علما أن بيت العزاء سيستمر لـ 3 أيام من بعد صلاة العصر، مع وجود دورية تابعة لشرطة المرور والنجدة لتسهيل حركة السير في المكان طيلة أيام العزاء.

– سيتم إغلاق عدد من الشوارع الفرعية المؤدية لخط سير المسيرة حتى الانتهاء من مرورها.

– ندعو السائقين الكرام ومستخدمي الطريق القيادة بحذر وتمهل أو استخدام طرق بديلة تزامنا مع بدء الفعاليات تجنبا لوقوع حوادث سير.