مصابون في اعتداء المستوطنين على منطقة ياقين جنوب الخليل

الديمقراطية تدعو العالم لتصنيف المستوطنين مجموعات إرهابية

غزة- مصدر الإخبارية

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، دول العالم وقوى الحرية والسلام والعدالة الدولية، إلى تصنيف الميليشيا المسلحة للمستوطنين الإسرائيليين في الأراضي الفلسطينية المحتلة مجموعات إرهابية، تنتهك في تشكيلها وممارساتها القوانين الدولية، والقيم الإنسانية.

وأضافت الديمقراطية إن المستوطنين يشكلون خطرًا ليس على شعبنا الفلسطيني فحسب، بل على عموم المنطقة، لما ستفجره من أحقاد وردود فعل وتداعيات، تعيد الاعتبار إلى قيم ومعايير الهويات القاتلة، ومفاهيم ومبادئ العنصرية والفاشية.

وتابعت: “ما يتم التحضير له على يد الزمرة اليمينية الفاشية في حكومة نتنياهو من مشاريع وخطط عدوانية إجرامية ضد أبناء شعبنا، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في الضفة الفلسطينية، وفي القلب منها القدس وفي قطاع غزة، يستدعي من كافة دول العالم أن تعيد النظر في علاقتها مع دولة الاحتلال الإسرائيلي”.

وأكدت الديمقراطية إن المستوطنين مصرين على السير قدمًا في مشروعها التهويدي للقدس ومقدساتها الدينية المسلمة والمسيحية، وتسريع الضم الزاحف لأراضي الضفة الفلسطينية، مقابل تهجير آلاف العائلات الفلسطينية من أراضيها ودورها وأملاكها، وإضافتها إلى ملايين اللاجئين الفلسطينيين الذين يعانون الحياة الصعبة، في مخيمات البؤس والشقاء والبرد والجوع والمرض منذ العام 1948.

وأكدت الديمقراطية أن الشعب الفلسطيني وقواه السياسية ومقاومته الوطنية بكل أشكالها، لن يقف مكتوف الأيدي، وهو يرى أرضه مهددة بالسلب على يد عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال، ولسوف يقدم من الصمود والثبات والاستعداد النضالي، ما يضع الجميع في الزاوية الحرجة، إما مع الاحتلال ومشاريعه الاستعمارية، وإما مع شعبنا وحقوقه الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف.

اقرأ/ي أيضًا: عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

Exit mobile version