تفاصيل حالة الطقس في فلسطين الجمعة حتى يوم الثلاثاء

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، بأن الطقس سيكون بارد في ساعات الصباح مع نشاط الرياح الشرقية الجافة، ونهاراً يكون الجو مشمس إلى غائم جزئي مع برودة واضحة في المناطق الجبلية العالية والجبال الشرقية، ومع المساء يعود الجو بارداً بشكل واضح.

ويوم السبت يسود جو بارد في ساعات الصباح ومع النهار ترتفع الحرارة قليلاً مع بقاء الجو بارداً في الجبال العالية والمتوسطة، ويسود خلال النهار جو غائم جزئي وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق واسعة من البلاد.

أما يوم الأحد تسود اجواء باردة بشكل كبير في ساعات الصباح الباكر والفجر، ومع ساعات النهار يسود جو بارد نسبي في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وتتهيأ الفرصة لزخات من المطر في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد وقد تكون غزيرة ورعدية أحياناً.

وقالت الأرصاد الجوية إن الطقس في فلسطين يوم الاثنين سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارد نهارًا وشديد البرودة في ساعات الليل والفجر خاصة في المناطق الجبلية، وتبقى الفرصة سانحة خلال ساعات النهار لزخات من المطر في معظم المناطق الشمالية والوسطى لكن بشكل أضعف من اليوم السابق مع زخات غزيرة في بعض الفترات.

يوم الثلاثاء سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، ويستقر الجو بشكل كامل في مختلف الأرجاء مع كميات من السحب العالية والمتوسطة، البرودة الأبرز ستكون في الفترة الصباحية والمسائية والليلية.