ما قصة الطيار السعودي بندر القرهدي الذي أحرقه صديق طفولته؟

وكالات- مصدر الإخبارية

تصدر الطيار السعودي بندر القرهدي تريند محركات البحث على “جوجل”، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياته، قبل أن يتم حرقه حيًا من قبل أحد أصدقائه.

ووثق الفيديو المتداول؛ سكب كميات كبير من البنزين من قبل 4 أشخاص على سيارة القرهدي، وامتدت نيران السيارة إلى سيارات مجاورة.

وكانت آخر اللحظات للطيار السعودي بندر القرهدي قاسية، حيث حاول الخروج من السيارة بعد إصابته بحروق بالغة، وطلب المساعدة في الاتصال بالإسعاف، وسُرعان ما قبضت السلطات السعودية على الجاني.

وانتشرت أنباء عن وجود خلاف بين القرهدي وأحد أصدقائه، بينما نفى والده صِحة الخلافات، قائلًا: “أريد القصاص من كل من نشر، ليحاول التدليس وتضليل العدالة بنشر أخبار كاذبة لكي تظهر الحادثة كأنها خلاف شخصي بين ابني المغدور به بندر طه محمد عبيد القرهدي، وأحد المجرمين القتلة”.

وأضاف والد القرهدي: “اسألوا أنفسكم قبل نشر الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة.. هل يستطيع القاتل المجرم بركات الذين تزعمون بان بينه وبين ابني خلاف شخصي، أن يسكب ما يقارب عن 20 لتر من البنزين على جسد ابني دون مساعدة من عدة أشخاص اشتركوا معه في تنفيذ الجريمة.. ارحمو عقولنا”.

وناشد ناشري المقطع بحذفه رأفة بأسرته، منوهًا إلى أن تلك المقاطع “أدت إلى دخول والدة بندر في صدمة نفسية حادة” وأنه “سيقاضي من ينشر هذا المقطع بعد هذا الإعلان”.

أوضحت مصادر أمنية سعودية، إلى أن بندر القرهدي تعرض للغدر من قبل صديق له استوقفه عند طريق في مدينة جدة لحل مشاكل عالقة بينهما.

اقرأ/ي أيضًا: رميًا بالرصاص.. فتاة أردنية تقتل 3 من أفراد عائلتها وتصيب آخرين