أول تعليق من أشرف زكي على إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية

وكالات- مصدر الإخبارية

علَّق الفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إحالة الفنانة المصرية منة شلبي، للمحاكمة الجنائية، على ما أُسند إليها من إحرازها المخدرات بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

وقال زكي لـ”أهل مصر”: “لو هتكلموني عن موضوع منة شلبي فأنا معنديش كلام أقوله”.

وفي السياق ذاته، أحالت النيابة العامة المصرية، الفنانة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية بتهمة حيازة مواد مخدرة بغرض التعاطي بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من نيوبورك.

وقالت النيابة في بيان عبر “فيسبوك”: “أمرت النيابة العامة اليوم بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا”.

وأضافت: “أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها”.

وتابعت: “حيث كانت النيابة العامة قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب”.

وأردفت: “أُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات”.

اقرأ/ي أيضًا: النيابة العامة تُحيل منة شلبي للجنايات بتهمة تعاطي المخدرات