تتويج ميسي كأس العالم

يا فرحة ما تمت.. وفاة شاب مصري ابتهاجًا بتتويج ميسي بكأس العالم 2022

منوعات – مصدر الإخبارية

“يا فرحة ما تمت”، مثلٌ شعبيٌ يُقال حينما يبذل الإنسان كل جهده لإنجاح أمر ما، فيحصل ما لم بالحُسبان، كالمرض أو الوفاة، أو احدى الكوارث الطبيعية، وهذا بالضبط ما حدث مع أحد الشبان المصريين.

فقد أعلنت وسائل إعلام مصرية، وفاة الشاب مصطفى عبد العال عبد الوهاب، ذو 26 عامًا، الذي لم تسعه الفرحة بتتويج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بمونديال كأس العالم 2022.

وفي التفاصيل، فقد لَفَظَ شابٌ مصريٌ أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لأزمةٍ قلبيةٍ حادة عقب انتهاء مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي المونديال وفوز “الليو” بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وأفاد أصدقاء الشاب المتوفى بأن صديقهم شاهد المباراة برفقتهم في منطقة وسط العاصمة القاهرة، وبعد انتهاء المباراة وإعلان الفائز وتتويج نجمه المفضل ليونيل ميسي بكأس العالم، أُصيب بأزمةٍ قلبيةٍ من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة إلّا أنه تُوفى فور وصوله المستشفى.

ويعمل الشاب محاميًا في اخدى مكاتب المحاماة في جمهورية مصر العربية، وكان لديه شغف كبير في رياضة كرة القدم، حيث كان يُتابع المباريات أولًا بأول ولا يُفوت أيًا منها.

وفي أخر تغريدة للمتوفى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” كتب قائلًا: “هتفضل أحلى ذكرى في حياتي والله.. وأجمل يوم في حياتي والله”.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: في ليلة ميسي.. الأرجنتين تحقق لقب كأس العالم 2022

Exit mobile version