دائرة الأرصاد الجوية طقس : أجواء غائمة وماطرة اليوم وغداً وانخفاض على درجات الحرارة-طقس فلسطين-الأرصاد الجوية-جو غائم جزئياً

الأرصاد الجوية: أجواء صافية ومعتدلة حتى نهاية الأسبوع

رام الله - مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس، غائمًا جزئيًا إلى صاف وحارًا نسبيًا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، فيكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم السبت صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version