طالع أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة طوباس

طوباس – مصدر الإخبارية

نشرت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغُرف التجارية الصناعية، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة طوباس.

وبحسب لجنة الانتخابات التي ترأسها القاضي أحمد ولي علي، فإن 344 ناخب من أصل 388، بما نسبته 88.65%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوًا لرئاسة مجلس إدارة الغرفة، التي تنافس على مقاعدها 27 مرشحًا.

حيث جرت العملية الانتخابية بحضور مراقبينَ عن المرشحين في أجواءٍ ديمقراطيةٍ ونزيهة، ولم يُسجّل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية أو خلال فرز الأصوات.

بدوره صرّح وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد العسيلي قائلًا: إننا “ماضون في إنجاز الاستحقاق القانوني والديمقراطي لانتخابات الغرف في محافظات الوطن، وفق التسلسل الزمني المُعَدْ”.

وأضاف في بيانٍ صحفي، “نُعول على هذه الانتخابات في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لمنتسبي الغُرف والاندماج الفاعل في تنمية الاقتصاد”.

فيما أُجريت انتخابات في غرف محافظتي أريحا والأغوار، وبيت لحم، وبالتزكية في غرف محافظات: دير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، من أصل 18 غرفة.

ولفتت اللجنة، إلى أنه سيتم استكمال العملية الانتخابية في بقية الغرف التجارية في محافظات الوطن كافة، بما فيها العاصمة المحتلة القدس، حسب الجدول الزمني المُحدد.

وفيما يلي أسماء الفائزين التي جاءت على النحو الآتي: