غزة: المرور تُصدر تنويهًا مهمًا للمواطنين بشأن الحركة المرورية غدًا الأربعاء

غزة – مصدر الإخبارية

أصدرت شرطة المرور في مدينة غزة، تنويهًا مهمًا للمواطنين حول اغلاق عدد من المفترقات الرئيسية، بالتزامن مع انطلاق فعاليات انطلاقة حركة حماس الـ 35.

وأعلنت “الشرطة” إغلاق عدد من الشوارع في مدينة غزة ومنع دخول المركبات فيها يوم غد الأربعاء، في الفترة ما بين الساعة 8:00 صباحاً وحتى 4:00 عصرًا”.

وأرجعت السبب إلى وجود فعالية مركزية لحركة حماس في ساحة الكتيبة وسط مدينة غزة.

ونوهت إلى إغلاق مفترق “الصناعة” شرقاً حتى دوار “الحسبة” على ساحل البحر غربًا، إلى جانب إغلاق مفترق “حيدر عبد الشافي” شمالاً حتى مفترق “برج الرياض” قبل دوار “أبو مازن” جنوبًا، وانتهاءً بإغلاق مفترق “شركة الاتصالات” شمالاً حتى “محطة فارس” جنوبًا.

وصرّح الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم خلال وقتٍ سابق بالقول، إن “اللجان المختصة في الحركة تُواصل التحضير لإقامة المهرجان المركزي في الذكرى الخامسة والثلاثين لانطلاقة حماس”.

وأشار في تصريحات صحافية تابعتها شبكة مصدر الإخبارية، إلى أن “المهرجان سيُؤكد على تمسك الحركة بالثوابت الوطنية التي انطلقت من أجلها”.

وأكد أن المهرجان سيحمل رسالة التأكيد على تبني خَيار المقاومة الشاملة كسبيل لتحرير الانسان والمقدسات والأرض الفلسطينية.

ولفت إلى أن مهرجان الانطلاقة سيُؤكد على أكبر حالة دعم وإسناد لأهلنا المرابطين في القدس وللانتفاضة في الضفة الغربية.

وتُحيي حركة حماس بتاريخ 14-12 من كل عام انطلاقتها، بمشاركة أنصارها وكوادرها وقيادتها السياسية، للتأكيد على الثوابت التي انطلقت من أجلها وهي القدس والأسرى والأرض والإنسان بحسب وثيقة الحركة التأسيسية.