دراجي شيرين أبو عاقلة-حفيظ دراجي- حفيظ دراجي كأس العالم

حفيظ دراجي يكشف لمصدر توقعاته للمنتخب الذي سيتوج بلقب كأس العالم

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

كشف المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، اليوم الثلاثاء، عن توقعاته للمنتخب الذي سيتم تتويجه في لقب كأس العالم 2022.

قال المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، إنّه لم يغير توقعاته من قبل انطلاق مونديال قطر 2022 بفوز منتخب الأرجنتين، وأنّه لا يزال يصر بأن الأرجنتين سيتم تتويجه في كأس العالم.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد بلغ الدور قبل النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022، على حساب نظيره الهولندي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية.

وحقّق منتخب الأرجنتين فوزًا مهمًا على نظيره الهولندي بركلات الترجيح، وسط أجواء حماسية شهدها استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد دراجي في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية“، أنّ مونديال قطر تحصيل حاصل في دعم القضية الفلسطينية وليس غريبًا على الشعوب العربية، مضيفًا أنّ الغريب هو أن ما حدث مع بعض الأنظمة العربية بتطبيعها مع الاحتلال.

أوضح أنّ “التطبيع تم توقيعه مع الأنظمة العربية فقط ولم يكن مع الشعوب التي ما زالت تحمل القضية الفلسطينية في قلوبها ونفوسها”.

وتابع حفيظ دراجي أنّ الشعوب أظهرت خلال كأس العالم تضامنها وحبها لفلسطين بحمل الأعلام الفلسطينية في المدرجات والفعاليات، وأيضًا في كل المناسبات تعبيرًا عن تمسكها بحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.

وخطفت فلسطين أنظار العالم، بحضور علمها وكوفيتها في الملاعب والمدرجات ملايين المشجعين المتواجدين في مونديال قطر 2022، ويحاول الصحفيين الفلسطينيين المتواجدين هناك بأنّ يكونوا سفراءً لقضيتهم ونقل الرواية الحقيقية للعالم.

Exit mobile version