وقف العدوان-الشيخ القيادة الفلسطينية-حسين الشيخ-تعيين حسين الشيخ خلفا لصائب عريقات - جريمة إعدام عمار مفلح-تسجيل مسرب - تسريبات حسن الشيخ- حسين الشيخ-اجتماع العقبة - الشيخ والاحتلال-لقاء مع رئيس الشاباك - الأسرى وبن غفير

طالب بالتحقيق الفوري بإعدامها.. الشيخ: دم الطفلة زكارنة يفضح إجرام الاحتلال

رام الله – مصدر الإخبارية

دان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، إعدام الشابة جنى زكارنة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية في جنين

وطالب الشيخ في تصريح له اليوم الاثنين الجهات الاقليمية والدولية بالتحقيق الفوري في إعدام الاحتلال لزكارنة.

وتابع: “جنى زكارنة ابنة الـ15 عاما ضحية البطش الاحتلالي في مدينة جنين، دمها يفضح هذا الإجرام المتواصل الذي يستبيح كل شيء، ويكشف حقيقة السلوك العنصري الوحشي لقوات الاحتلال”.

في السياق دانت وزارة الخارجية الفلسطينية، بأشد العبارات إعدام الاحتلال الطفلة زكارنة (16 عامًا)، إثر اصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام الحي الشرقي من مدينة جنين.

وأفادت أن العدوان على جنين أسفر أيضًا عن إصابة مواطنين على الأقل واعتقال ثلاثة آخرين، بينما ألحقت أضراراً بعدد من المركبات المتوقفة وبأحد المحال التجارية.

واعتبرت أن جريمة إعدام الاحتلال الطفلة جنى زكارنة، جزء لا يتجزأ من مسلسل القتل اليومي بحق أبناء شعبنا وبغطاء وموافقة المستوى السياسي.

وحمّلت الخارجية الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا الاقتحام الدموي بما رافقه من جرائم ترتقي لمستوى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وإعدام الطفلة جنى زكارنة.

Exit mobile version