تطبيق Lensa AI

تطبيق الذكاء الصناعي Lensa AI لتعديل الصور يلقى رواجا عالميا هائلاً

وكالات-مصدر الإخبارية

لاقى تطبيق تحرير الصور لينزا أي آي Lensa AI رواجا هائلاً في الآونة الأخيرة على مستوى العالم، بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avatar.

وحسب خبراء فإن الصور الرمزية السحرية Magic Avatar  التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور هي التي أدت إلى هذا الاقبال الكبير من المستخدمين نحو غير مسبوق.

وفي وقت سابق، أطلقت شركة بريزما لابز Prisma Labs  تطبيق Lensa AI لنظامي أندرويد وآي أو إس منذ العام 2018.

وتعالج الصور الرمزية السحرية الجديدة، ما بين 10 إلى 20 صورة شخصية بواسطة نموذج الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر المسمى الانتشار المستقر Stable Diffusion.

ويتم استخدام الميزة من خلال منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS، والتي تستغرق وقتًا طويلًا يصل إلى نحو 40 دقيقة، مقارنةً بعمليات التحرير التي توفرها تطبيقات تحرير الصور التقليدية.

ووصلت عملية تنزيل تطبيق لينزا من متجر عوغل بلاي لنظام أندرويد وآب ستور لنظام آي أو إس، خلال شهر تشرين الثاني(نوفمبر) الماضي وحده بنحو 1.6 مليون، وفي شهر تشرين الأول(أكتوبر) الماضي، كان عدد مرات التنزيل نحو 220,000، أي بمعدل نمو بلغت نسبته 600%، ووصل إجمالي عدد مرات تنزيل التطبيق إلى 20 مليوناً.

ويطلب التطبيق من المستخدم بعد اختياره الصور، دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية، التي تبدأ من 3.99 دولارات أميركية، وذلك حسب العدد المطلوب، الذي يأتي في ثلاث خيارات، وهي: 50 صورة، أو 100 صورة، أو 200 صورة. وبناءً على عدد الصور المختار تبدأ عملية المعالجة التي تستغرق من 20 إلى 40 دقيقة.

اقرأ/ي أيضا: متجر بلاي ستور تميز بتطبيقات خاصة بهواتف أندرويد خلال العام 2020

 

Exit mobile version