اليسا تُحيي حفلًا غنائيًا في الدوحة

منوعات – مصدر الإخبارية

أحيت الفنانة اللبنانية اليسا، الأربعاء، حفلًا غنائيًا بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن فعاليات “كتارا” المُصاحبة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وأطلت النجمة “اليسا” على جمهورها بفستان باللون الأزرق الملكي، أشبه بأميرات ديزني، رغم بلوغها سِن الـ 50 مِن عُمرها وفق ويبكبيديا.

وتألقت “اليسا” في الأغاني التي قدمتها للجمهور ولاقت اعجابهم الشديد، ومنها أغنية “من أول دقيقة” التي حققت 300 مليون مشاهدة عبر يوتيوب وكانت أول عمل يجمعها بالفنان المغربي سعد لمجرد.

فيما لم يدم صمت الجماهير كثيرًا، ليُردد أغاني اليسا بشكلٍ جماعي، ما أضفى على الحفل جمالًا وبريقًا كبيرًا، حيث شاركت اليسا متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بمقتطفاتٍ من حفلها الغنائي.

وغرّد أحد رواد التواصل الإجتماعي، مشيدًا بجمال اليسا وتألقها قائلًا، “أبداً ما في كلام يوصف جمالك وكلك على بعضك! أنت حاجة نازلة من السماء حتى شوفوا لابسة أزرق”.

يُذكر أن اليسا هي مغنيةٌ لبنانيةٌ من أم سورية، وُلدت يوم 27 أكتوبر 1972 بدير الأحمر وتبلغ من العُمر 50 عامًا، وبدأت مسيرتها الفنية في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها “بدي دوب” وصوّرت الأغنية فيديو كليب، وتصدر المرتبة الأولى على مدار ثمانية أسابيع.

أقرأ أيضًا: اليسا تُشارك جمهورها بإطلالة صادمة من اسطنبول