محمد منير حفل غنائي- حفل محمد منير

موعد انطلاق حفل الكينج محمد منير.. وهذه أسعار التذاكر

وكالات _ مصدر الإخبارية

كشفت الجهات المنظمة عن البوستر الدعائي لحفل الفنان المصري الكينج محمد منير، عن الموعد المُقرر لإقامة الحفل.

وأعلنت أنّ الفنان المصري محمد منير، يُحي حفلا يوم 30 كانون الأول (ديسمبر) ، في منطقة القاهرة الجديدة في العاصمة القاهرة.

وبينت الجهة المنظمة، أنّ الحفل مُقرر إقامته داخل مول سبورت سيتي بالقاهرة الجديدة، وتفتح الأبواب في الخامسة مساء.

وأشارت الجهة المنظمة إلى أن أسعار التذاكر تتراوح بين 300 جنيه للفئة العادية، و550 جنيها للفئة الأمامية، و750 جنيها لفئة الـvip و1000 لفئة الـvip لاونج.

كانت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير في محافظة الإسكندرية، شمالي مصر، قد أجلت حفله الذي كان مقررا إقامته الجمعة الماضي.

.وقرار التأجيل جاء بعد تلقي تحذيرات شديدة من طقس يوم الحفل، وفقا لبيان صادر عن الشركة المنظمة.

وأشارت إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من طقس يوم الجمعة المقبل، لذلك تقرر تأجيل الحفل لأن مكانه على البحر مباشرة.

وشددت الشركة على أن التأجيل جاء بسبب الخوف على صحة الجميع، وحرصا على سلامة الجمهور، مضيفة أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد قريبا.

وأصدر منظمو الحفل في بداية تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري بيانًا لتوضيح أسباب التأجيل جاء فيه: “حرصًا وحفاظا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناء على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة 2 ديسمبر وحرصا منا علي إقامة حفل تاريخي أسطوري آخر للكينج “محمد منير” والفنان الأردني عزيز مرقة بالإسكندرية، قررنا الآتي: “تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة وغايتنا دائماً هي إسعاد جمهورنا ولا نتمني أبدا غير ذلك”.

يشار إلى أنّ أن محمد منير أحيا حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى العربية الـ31 وحرص على توجيه التحية للموسيقار العالمي فتحي سلامة، قائلًا: “صديق عمري فتحي سلامة رجعلي، كما رحب بكل الحضور والوزراء والسفراء”.

اقرأ أيضاً/ بعد الاتهام بسرقتها.. يوتيوب يحذف أغنية لمحمد منير وأكرم حسني

Exit mobile version