شهيد سلواد مجاهد حامد

القوى الوطنية والإسلامية تنعى شهيد سلواد مجاهد حامد

رام الله – مصدر الإخبارية

نعت القوى الوطنية والإسلامية، مساء الأربعاء، الشهيد مجاهد حامد، الذي ارتقى برصاص الاحتلال قُرب سلواد بعد تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه مستوطنة “عوفرا”.

بدورها زفت حركة حماس، جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد “مجاهد محمود حامد” (32 عامًا)، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال عصر اليوم، بعد مطاردة أعقبت تنفيذه عمليتي إطلاق نار قرب مستوطنة عوفرا، شمال شرقي رام الله.

وأكدت حماس في بيانٍ صحفي، على أن تصاعد وتيرة جرائم الاحتلال في أرضنا المحتلة، وبحقّ قدسنا وأسرانا، واستباحة الاحتلال دماء أبنائنا وشبابنا سيُقابلها توسيع دائرة المقاومة وتصعيدها، والردّ على كل الجرائم بالوسائل المتاحة كافة.

وأضافت، “على العدو الإدراك جيدًا أنه يُواجه جيلًا من الثوار الأبطال تربوا على الإقدام والبسالة، وأنّ الاستمرار في الجرائم بحقّ شعبنا لن يجعله يتراجع عن طريقه، بل سيقصّر عمر الاحتلال ويعجّل اندحاره وتحقيق آمال شعبنا بالحرية، وستبقى أيدي مقاومينا ضاغطة على الزناد مهما طال الزمن”.

من جانبها، نعت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، الشهيد المُطارد مجاهد محمود النجار، أحد قادة الكتائب في بلدة سلواد الذي ارتقى متأثراً برصاص الاحتلال الإسرائيلي بعد تنفيذه عملية إطلاق نار تجاه قوة للاحتلال في رام الله”.

وقالت كتائب الأقصى، “بكل آيات الفخر والاعتزاز، نزف إلى علياء المجد والخلود المطارد القائد: مجاهد محمود النجار “حامد” (31 عاماً)، أحد أبرز قادة كتائب شهداء الأقصى في بلدة سواد، ومنفذ عمليات اطلاق النار تجاه قوات الاحتلال بالقرب من بلدة سلواد شمال شرق رام الله”.

وأكدت على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات، و أن كتائبنا ستمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين المحتلة.

وبعثت “الكتائب” بالتحية إلى مقاوميها الأبطال المتمسكين بوصايا الشهداء والقابضين على زناد بنادقهم في وجه الغطرسة الإسرائيلية على شعبنا في نابلس وجنين وكل أماكن تواجده.

من ناحيتها، نعت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين الشهيد “حامد” الذي ارتقى في عملية إعدام إسرائيلية جبانة بعد تنفيذه عملية إطلاق نار بطولية على معسكر عوفرا الإسرائيلي قرب بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.

وأكدت لجان المقاومة، على أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وستظل منارة ونبراسًا يهتدي بها كل الثوار والمقاومين الأبطال من أبناء شعبنا الصامد.

وشددت على أن ارتقاء الشهداء والقادة الأبطال سيزيد من توهج المقاومة واشتعالها واتساع رُقعتها حتى زوال الكيان الإسرائيلي الغاصب.

وتوجهت “اللجان” بتحية فخر واعتزاز لجميع السواعد المقاومة والبنادق المصوبة على صدور الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه المجرمين .

ودعت الثوار والمقاومين الأبطال إلى المزيد من الضربات والعمليات القوية والنوعية وإشعال الأرض براكين غضب وثورة استمراراً لنهج الوفاء لدماء الشهداء الزكية.

أقرأ أيضًا: الارتباط الفلسطيني: استشهاد الشاب مجاهد حامد برصاص الاحتلال قُرب سلواد

Exit mobile version