المنتخب البرتغالي يُحقق فوزًا ساحقًا على نظيره السويسري

رياضة – مصدر الإخبارية

حقّق المنتخب البرتغالي، مساء الثلاثاء، فوزًا ساحقًا على نظيره السويسري، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات مونديال كأس العالم 2022 المُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وانتهت المباراة النارية التي جمعت بين الفريقين بفوز المنتخب البرتغالي على نظيره السويسري بنتيجة 6-1، حيث يَدين “البرتغالي” بفوزه إلى مهاجمه غونسالو راموس الذي أحرز هدف التقدم لبلاده مبكرًا في الدقيقة 17 مِن عُمر المباراة، عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العليا القريبة.

فيما ضاعف المدافع المُخضرم بيبي النتيجة بتسديدة رأسية احترافية بعد ضربة ركنية عند الدقيقة 33 من زَمن الشوط الأول، ليُعاود المهاجم غونسالو راموس ويُحرز الهدف الشخصي الثاني والثالث لبلاده في الدقيقة 51 من وقت المباراة.

المدافع رافائيل غوريرو لم يقف مكتوف الأيدي، وسدّد الهدف الرابع لصالح المنتخب البرتغالي بحلول الدقيقة 55، بينما قلّص المدافع السويسري مانويل أكانجي النتيجة بتسجيله الهدف الأول لبلاده عند الدقيقة 58 مِن وقت المباراة.

وفي ظل الأجواء الحماسية النارية التي ألهبت المباراة، عاد غونسالو راموس للمرة الثالثة ليُسدد الهدف الشخصي الثالث له والخامس للبرتغال في الدقيقة 67 ليحرز أول”هاتريك” في مونديال كأس العالم 2022.

وانتهت المباراة بتسجيل النجم رافائيل لياو الهدف الختامي ضمن سلسلة الأهداف في الدقيقة الثانية المُحتسبة بدلًا من الوقت الضائع للقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل بالعاصمة الدوحة.

أقرأ أيضًا: المغرب تصنع التاريخ وتتأهل لربع نهائي كأس العالم