هل أُحيلت الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات من جديد؟

منوعات – مصدر الإخبارية

هل أُحيلت الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات من جديد؟ في أعقاب ضبط مواد مُخدرة بحوزتها عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية.

السؤال المرفق أعلاه، كان الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وما زاد التخمينات هو صمت الفنانة منة شلبي ورفضها التصريح عن الأمر.

فريق شبكة مصدر الإخبارية عاد إلى الخبر المتداول، ليتضح أنه خبر قديم وليس جديدًا، بل تم استحداثه مِن قبل جهات مجهولة للإضرار بسُمعة الفنانة منة شلبي.

النيابة العامة المصرية لم يدم صمتها وخرجت ببيانٍ صحفي حول أزمة الفنانة “شلبي” قائلة: “نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة”.

وأضافت النيابة المصرية في بيانٍ صحفي نُشر عبر صفحتها بموقع فيسبوك، “تؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات”.

وأهابت النيابة العامة بجميع المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما يصدر من بياناتٍ عن مكتب النائب العام، خاصةً بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد للمعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة كافة”.

يُذكر أن الفنانة منة شلبي عُرفت في الساحة الفنية عقب ظهورها في شخصية “نور” بمسلسل الساحر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال عرضه عام 2001، وتوالت أعمالها الفنية حتى يومنا هذا، وتبلغ من العُمر 40 عامًا وهي حائزةٌ على جائزة ايمي عن فئة أفضل ممثلة.

فيما ولدت الفنانة “شلبي” في محافظة الجيزة المصرية، وهي ابنة زيزي مصطفى ومحمد هشام الدين، وقدمت عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية برفقة ألمع النجوم المصريين ومنهم منى زكي وعادل إمام وغيرهم.

أقرأ أيضًا: بضمان مالي.. النيابة العامة المصرية تأمر بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي