خالد الصاوي: مش ندمان على دوري في فيلم عمارة يعقوبيان

منوعات – مصدر الإخبارية

قال الفنان المصري خالد الصاوي، الاثنين، “أنا مش ندمان على دوري في فيلم عمارة يعقوبيان اللي قدمته عام 2006”.

وأحدثت تصريحات الفنان “الصاوي” جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث رأى النشطاء أن النجم المصري لم يُوفق في رأيه ووجهة نظره، خاصةً وأن الدور الذي قدمه يُخالف “الدين والعادات والتقاليد” التي تربى عليها المجتمع المصري المُحافظ.

وأضاف الصاوي خلال حُلوله ضيفًا في برنامج “سؤال مباشر” الذي يُعرض عبر قناة العربية، “أنا مش ندمان على أي دور أنا عملته مهما كان الدور أو الفيلم وبالتحديد في عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق والجزيرة، لأنه دي الأعمال عملتلي خطوات قوية في حياتي”.

وأردف، “الأفلام الثلاثة دي كانت بمثابة الأعمدة اللي بنيت عليها مشواري الفني، أنا إلي قلته فعلًا لو أنا النهاردة عرض عليا الدور دا مش هعمله”.

واستطرد، “الدور اللي جسدته في عمارة يعقوبيان كان دور انتحاري، لأنو اسمي انكتب بالرصاص، وكان فيه مغامرة كبيرة في تجسيد شخصية خاتم، كان عمري وقتها 40 سنة وما توقعتش الهجوم اللي حصل، كان عندي غباوة وقتها”.

يُذكر أن فيلم “عمارة يعقوبيان” من بطولة النجم المصري الكبير عادل إمام، ونور الشريف، ويسرا، وأحمد بدير، وخالد الصاوي، وهند صبري، باسم سمرة، ومحمد إمام وإخراج مروان حامد ومن تأليف علاء الأسواني، وهو من تأليف وحيد حامد وهو من انتاج علاء الدين أديب.