حمادة هلال يقع في ورطة بالمغرب فما القصة؟

منوعات – مصدر الإخبارية

وقع الفنان المصري حمادة هلال في ورطةٍ لا يُحسد عليها خلال وجوده في دولة المغرب، لإحياء احدى الحفلات الغنائية، وفق وسائل اعلام فنية.

وفي تفاصيل الورطة التي تعرض لها الفنان “هلال”، فقد فوجئ الأخير بهروب منظم حفل “موروكن لوكشري إيفنت”، قبل العرض بعدة ساعات دون سداد مصاريف الحفل أو أجور الفنانين والفندق المقيمين به.

وأحدث هروب “المُنظم” فوضى كبيرًا في صفوف مصممي الأزياء والعارضين المشاركين، الذين طالبوا بضرورة سداد مستحقات الفندق، وانهاء الأزمة القائمة.

وضمت قائمة المشاركين في الحفل العديد من الفنانين ونجوم الوطن العربي منهم النجم حمادة هلال والنجمة المغربية هدى سعد، والنجمة اللبنانية مادلين مطر، والفنان المغربي عادل أصيل والفنانة هند زيادي والفنان عماد الدراج والكوميديان يسار المغاري.

وكان مفترضًا أن يتم خلال الحفل تكريم الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند والمغربية العراقية مريم حسين، إلى جانب عارضة الأزياء والممثلة كوثر بودراجة ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية أحمد عليوة والإعلامية شهرزاد عكرود، وحياة جبران، والإعلامي، فهد الهاشمي وغيرهم.

يُذكر أن الحفل الغنائي كان مقررًا إقامته مساء (السبت) الثالث من شهر كانون الأول (ديسمبر) في مدينة طنجة المغربية، بحضور عشرات المشاركين وبتنظيم مَهيب إلا أن فِرار منظم الحفل تسبب بحالةٍ عارمةٍ من الفوضى.