الكاتب مصطفى الصواف

القدس قلب فلسطين وعنوان المرحلة

أقلام – مصدر الإخبارية

القدس قلب فلسطين وعنوان المرحلة، بقلم الكاتب والمحلل السياسي مصطفى الصواف، وفيما يلي نص المقال كاملًا كما وصل موقعنا:

القدس تتربع على قلب كل من آمن بحق شعبنا الفلسطيني في أرضه وقدسه، وتتربع فلسطين كما تتربع القدس على قلب الشعب الفلسطيني في غالبيته كما تتربع على قلب حماس.

تتربع القدس على قلب حماس في شعارها في الانطلاقة الخامسة والثلاثين والتي ستُحييها حركة حماس يوم الرابع عشر من الشهري الجاري.

حماس تحيي الذكرى وتقول للقدس والضفة ولكل فلسطين أتين إليكم كالموج الهادر نحو القدس والضفة وكل فلسطين، كونا معنا وفي مقدمتنا لتحرير الأرض وتأكيد الثوابت التي نؤمن بها وأولها أن فلسطين كل فلسطين هي أرض لشعب واحد اسمة ليس من اليوم بل من الأزل هو شعب فلسطين.

شعار هذا العام يؤكد على طريق التحرير وهو طريق المقاومة وبقية الطرق هي طرق مساعدة لتحقيق هدف التحرير، فالبندقية هي الأساس وهي في المقدمة لحماية الأرض والكوفية والعلم الذي سيكون هو شعار الشعب الفلسطيني.

خارطة فلسطين تمثل جزء أصيل من فكر حركة حماس ومن مسعاها، فهي أرض مقدسة وآية من كتاب الله ستحافظ عليها حماس وستعمل على تخليصها من المغتصب مهما طال الزمن أو قصر، حماس ستعمل مع الكل الفلسطيني الذي يؤمن بأن فلسطين لا تقبل القسمة، وأنها أرض خالصة لشعبها مهما بلغ إرهاب المغتصب وجرائمه فالقادم سيكون تحرير الأرض والإنسان وكنس المحتل ورفع العلم على قباب القدس عاصمة الدولة وقلب الأمة.

أقرأ أيضًا: ما بعد جريمة حوارة يجب أن يكون مختلفًا.. بقلم مصطفى الصواف

Exit mobile version