طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو اليوم الإثنين غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، لطيفاً في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الثلاثاء، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا إلى بارد في المناطق الجبلية و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق ، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا الى بارد في المناطق الجبلية و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف لطيفا ًنهاراً بارداً خلال ساعات الليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضاً: دائرة الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاعاً جديداً على درجات الحرارة