الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر استمرار الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

رام الله- مصدر الإخبارية

استنكرت الجبهة العربية الفلسطينية، مساء اليوم، جريمة اعدام الاحتلال بدم بارد للشاب عمار حمدي مفلح في بلدة حوارة جنوب نابلس بإطلاق النار عليه بشكل مباشر، ومنع سيارات الإسعاف من الوصول اليه لإسعافه.

ولفتت في بيان إلى أن “هذه الجريمة البشعة التي وثقتها الكاميرات هي أحد المشاهد المتكررة والتي يمارسها الاحتلال يوميا ولا توثقها الكاميرات، فهذا الاحتلال الغاشم احترف ارتكاب الجرائم في ظل الصمت الدولي واحساسه انه فوق المسائلة والمحاسبة والعقاب”.

وقالت الجبهة “هل يعلم العالم أن الاحتلال وخلال ثلاثة أيام فقط قتل عشرة شبان من أبنائنا، في جريمة مركبة ومتواصلة، ام انه يواصل صم اذنيه واغماء عينيه عندما يتعلق الامر بالشعب الفلسطيني”.

وبينت أن “جرائم الاحتلال لن ترهب شعبنا الذي يؤكد في كل يوم انه مصمم على انتزاع حقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة مهما غلت التضحيات، وان سياسة الاحتلال باستهداف الشباب بشكل عمد ومباشر بهدف القتل لن تزيد شعبنا الا مزيدا من العنفوان والإصرار على تصعيد مقاومته وتصديه للاحتلال وجرائمه”.

وكانت وزارة الصحة اعلنت الجمعة وفق ما أعلمتها الشؤون المدنية، عن استشهاد شاب جرّاء إطلاق الاحتلال النار عليه في بلدة حوارة في نابلس بالضفة الغربية المحتلة، وذكرت أن الشاب الذي أعدمته قوات الاحتلال هو، عمار حمدي مفلح (22 عامًا) من قرية أوصرين قضاء نابلس في حوارة.