علا الفارس

الإعلامية علا الفارس تعلق على خروج السعودية من كأس العالم 2022

وكالات-مصدر الإخبارية

علقت الإعلامية الأردنية من أصول فلسطينية علا الفارس فجر اليوم الخميس على خروج منتخب السعودية من كأس العالم 2022، عقب الهزيمة من منتخب المكسيك بنتيجة هدفين لهدف.

وقالت علا الفارس في تغريده لها عبر تويتر إن المنتخب السعودي قدم مستوى رائع وهزم الأرجنتين لأول مرة، حبسنا معكم الأنفاس حتى اللحظات الأخيرة، والمنتخب التونسي أيضا قدم مستوى مشرف مع فوز تاريخي رغم الخروج المبكر”.

وأضافت: “شكرا على الحلم الذي وحدنا، والأنظار تتجه إلى المنتخب المغربي غدا”.

انترنت

وودع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم2022، بخسارته على يد المكسيك، مكتفيا بـ 3 نقاط فقط حققها من الفوز على الأرجنتين في الجولة الأولى.

واعتبر العديد من المشجعين صالح الشهري مهاجم منتخب السعودية أسباب خسارة الأخضر من منتخب المكسيك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، لحساب دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والتي انتهت لصالح المكسيكي بنتيجة هدفين لهدف.

وقال الشهري في حديث مع قناة الكأس الرياضية القطرية عقب انتهاء مباراة السعودية والمكسيك: “لم نتوفق اليوم في مباراتنا أمام المكسيك، وقدر الله وما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، وهذه كرة القدم”.

وعن عدم القدرة على التسجيل في مباراتي بولندا والمكسيك، أضاف: “صحيح، أتفق مع ذلك من جميع النواحي، فقد خسرنا أغلب الاشتراكات مع لاعبي المكسيك في الشوط الأول وحاولنا نعدل ذلك في الشوط الثاني، لكن كنا متأخرين في جميع اللحظات، وقدر الله وما شاء فعل”.

 

Exit mobile version