مشاريع طولكرم

طولكرم: الأشغال تعتزم تنفيذ مشاريع طرق ومبانٍ عامة بـ 75 مليون شيكل

رام الله – مصدر الإخبارية

تعتزم وزارة الأشغال العامة والإسكان، تنفيذ مشاريع طرق ومبانٍ عامة في محافظة طولكرم بقيمة 75 مليون شيكل.

وقال وزير الأشغال العامة محمد زيارة، إن “الوزارة ستُنفذ خلال الفترة المقبلة مشاريع طرق ومبانٍ عامة في محافظة طولكرم بقيمة تبلغ نحو 75 مليون شيكل”.

وأشار إلى أن رُزمة المشاريع  ستَمُر في مراحل مختلفة ما بين قيد الطرح والإحالة وأمر المباشرة.

وأوضح الوزير “زيارة” أنه رغم الظروف المالية الصعبة، ستُنفذ الوزارة 12 مشروع طرق بقيمة 25 مليون شيكل أبرزها مدخل طولكرم الجنوبي “شارع فرعون” وهو في مرحلة قيد الإحالة وسيبدأ العمل فيه قريبًا، كما ستُنفذ مبانٍ عامة بقيمة 50 مليون شيكل أهمها مجمع الدوائر الحكومية.

ولفت إلى أن آليات الوزارة تعمل على شق طرق رابطة بين الهيئات المحلية، وزراعية تخدم مختلف التجمعات السكانية في المحافظة، وقال إنه استمع من المحافظ للمطالب واحتياجات المحافظة من المشاريع، مؤكدًا على أنه ستتم دراستها وتنفيذها ضمن الإمكانات المُتوفرة.

من جهته، أشاد محافظ مدينة طولكرم عصام أبو بكر بدور الأشغال العامة وعملها المتواصل على مدار العام في الميدان، وكذلك عملها المتواصل للاستعداد لفصل الشتاء عبر تنظيف الأودية وعبّارات الطُرق وقنوات تصريف المياه.

وتشهد مُدن الضفة الغربية المحتلة، حاجة مستمرة لتطوير الخدمات، ما يتطلب تظافر جميع الجهود للارتقاء بمستوى المُدن الفلسطينية في ظل جُملة التحديات.

Exit mobile version