للمرة الثانية.. تأجيل حفل محمد منير في الإسكندرية لهذا السبب

وكالات- مصدر الإخبارية

قال الفندق المستضيف لحفل الفنان المصري محمد منير في الإسكندرية يوم 2 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، إنه تم تأجيل الحفل للمرة الثانية، بسبب توقعات سوء الأحوال الجوية يوم الحفل.

وقال الفندق في بيان: “جمهورنا العظيم و جمهور الكينج محمد منير .بعد ان تلقينا اليوم تحذيرات شديدة من جهة الأرصاد الجوية عن يوم الحفل و معاده و نظراً ان مكان الحفل على البحر مباشرةً، و عن المخاطر التي يمكن ان تحدث بسبب الأمطار الشديدة المتوقع حدوثها يوم الجمعة القادمة”.

وأضاف البيان أنه حفاظًا على سلامة الجميع وخوفًا منا على صحتكم وحرصًا على سلامتكم وبعد اجتماعنا مع السادة القيادات المسئولين، قررنا الآتي: “تأجيل حفل الكينج محمد منير حتى معاد اخر سوف نعلن عنه قريبًا حرصًا على سلامتكم جميعًا”.

جاء ذلك بعد قيام الشركة المنظمة بتأجيل الحفل، الذي كان مقررًا إقامته في وقت سابق في أليكس أرينا بفندق جولدن جويل الإسكندرية، بناء على رغبة الجمهور في أن يكون موعده يوم الجمعة 2 كانون الأول (ديسمبر).

وأصدر منظمو الحفل في بداية تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري بيانًا لتوضيح أسباب التأجيل جاء فيه: “حرصًا وحفاظا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناء على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة 2 ديسمبر وحرصا منا علي إقامة حفل تاريخي أسطوري آخر للكينج “محمد منير” والفنان الأردني عزيز مرقة بالإسكندرية، قررنا الآتي: “تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة وغايتنا دائماً هي إسعاد جمهورنا ولا نتمني أبدا غير ذلك”.

يشار إلى أنّ أن محمد منير أحيا حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى العربية الـ31 وحرص على توجيه التحية للموسيقار العالمي فتحي سلامة، قائلًا: “صديق عمري فتحي سلامة رجعلي، كما رحب بكل الحضور والوزراء والسفراء”.

اقرأ/ي أيضًا: ريهام عبد الغفور: لم أقدم خلال السنوات الماضية أي دور غير مقنع