الحالة الجوية-طقس فلسطين

طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين 28-11-2022، غائماً جزئيًا إلى غائم و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار “طقس فلسطين”، إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا وباردًا، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثاء 29-11-2022، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ويُتوقع اعتبارًا من ساعات الظهيرة سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد أحيانًا والرياح تكون جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء 30-11-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو اليوم الخميس 1-12-2022، غائمًا جزئيًا إلى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح تكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في سياق متصل، حذرت الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة يوم الثلاثاء، إلى جانب الحذر الشديد من خطر التزحلق على الطرقات.

Exit mobile version