ارتقاء الشهيد محمد حرز الله متأثراً بإصابته بالرأس قبل نحو شهرين

الثاني خلال ساعة

️ نابلس-مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء الشاب محمد حرز الله (30عاماً) من مدينة نابلس متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل نحو شهرين.

وأفادت الوزارة أن الشهيد حرز الله أصيب برصاصة في الرأس في تموز (أغسطس) الماضي، خلال عملية اغتيال الشهيدين إبراهيم النابلسي وصبوح بمدينة نابلس.

وبحسب الوزارة، فإن ارتقاء حرز الله يرفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 202، بينهم 150 شهيداً في الضفة الغربية بما فيها القدس، و52 شهيداً في قطاع غزة.

يشار إلى أن قوة إسرائيلية خاصة، أقدمت على اغتيال النابلسي بعد محاصرة أحد المنازل في حارة الحبلة، عقب اشتباكات عنيفة خاضها المقاومون الفلسطينيون وانتهت باستشهاد ثلاثة منهم وإصابة أربعين أخرين.

وأكدت الوزارة حينها، أن طواقمها الصحية تعاملت مع أربعين مصابًا، بينهم 4 حالات حرجة، يتم تقديم العلاج اللازم لهم.

وأوضحت الطواقم الطبية في مستشفى رفيديا، أن عدد الإصابات ارتفع إلى 40 إصابة، بينها 4 حرجة في مستشفيات نابلس، بعد عملية الاقتحام للبلدة القديمة، ومحاصرة إحدى البنايات، وتفجيرها بصاروخ “أنيرجا”، ما ألحق دمارًا كبيرًا في المنازل والممتلكات المجاورة.

ولفتت وزارة الصحة، إلى أن مستشفياتها تبذل قصارى جهدها للتعامل مع المصابين وتقديم العلاج اللازم لهم، في ظل حالةٍ من التوتر سادت محافظات الضفة الغربية وتحديدًا مدينة نابلس.

اقرأ/ي أيضا: استشهاد محمد أبو كشك متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها أمس بنابلس