تطبيقات كأس العالم 2022

إليك أفضل التطبيقات العالمية لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

وكالات-مصدر الإخبارية

يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم عن التطبيقات التي يمكنهم من خلالها مشاهدة مبارياتهم وفرقهم المفضلة، ضمن بطولة كأس العالم فيفا 2022، التي انطلقت يوم أمس الموافق 20 نوفمبر الجاري في دولة قطر.

وذكرت صحيفة إنديان إكسبرس، تطبيقات عدة يمكن أن تساعد مشجعي كرة القدم في مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 وأخبار اللاعبين وكل ما يتعلق بهذا الحدث.

تطبيق + FIFA
إذ يمكنك من خلال تطبيق FIFA الرسمي متابعة فرقك المفضلة ومتابعة أخبار موثوقة عن اللاعبين والفرق والتشكيلات.

تطبيق Fot Mob
يعد تطبيق FotMob من أفضل التطبيقات لمتابعة كرة القدم خلال بطولات مثل كأس العالم، حيث يتيح لك التطبيق تحديد الفرق واللاعبين المفضلين لديك بسهولة، وسيتم عرض كل شيء حول الفرق واللاعبين، بما في ذلك نتائج المباريات وتحديثات الإصابة والمباريات القادمة.

كما يأتي التطبيق أيضاً مع بعض الأدوات الذكية الأنيقة على أندرويد والتي يمكنك تثبيتها على شاشتك الرئيسية لمراقبة الفريق الذي تختاره، وجدول المجموعة وجميع الأخبار بشكل عام.

تطبيق World Football Scores

يعد تطبيق World Football Scores من أبسط التطبيقات المستخدمة في هذه القائمة، حيث لا يطلب منك اختيار أي فرق مفضلة، ومن خلال الإعدادات ستكون لديك علامات تبويب مخصصة على الشاشة الرئيسية للمباريات وجداول المجموعات والأخبار، وإذا تعمقت في الإعدادات، يمكنك تمكين أو تعطيل الإشعارات الفورية لفرق محددة.

تطبيق One Football
يتتبع تطبيق One Football المباريات واللاعبين والبطولات أثناء كأس العالم، إضافة إلى مباريات الدوري والبطولات الأخرى مثل دوري أبطال أوروبا، كما يأتي التطبيق أيضاً مع عنصر واجهة مستخدم واحد لشاشات أندرويد الرئيسية، إذ يمكنك تتبع كل الأخبار التي تحدث في مكان واحد.

بحث غوغل
يعتبر تطبيق بحث غوغل الموجود على معظم هواتف أندرويد مصدراً للمعلومات للمعجبين، وتتيح لك ميزات التوجيه الرياضي الخاصة تتبع فرقك المفضلة ومواكبة الأخبار والمزيد.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022
تملك شبكة “بي إن سبو رتس” حقوق البث الحصري لمباريات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

وستكون القنوات الناقلة هي قنوات “beIN Sports Max”، التي تخصصها الشبكة للبطولات الدولية الكبرى.

اقرأ/ي أيضا: للمرة الأولى .. الشرطة الفلسطينية تشارك في تأمين المونديال

Exit mobile version