تعادل بولندا والمكسيك يُعزّز فُرص المنتخب السعودي بالتأهل للدور الثاني

رياضة – مصدر الإخبارية

عزّز المنتخب الوطني السعودي فرصته بالتأهل للدور الثاني، عقب تعادل منتخبا بولندا والمكسيك سلبيًا، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الثلاثاء.

وأُقيمت المباراة الساخنة على ستاد “لوسيل” في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة لمونديال كأس العالم قطر 2022، والتي شهدت فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وبحسب النتائج المُعلنة فإن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، في حين يتقاسم المنتخبان البولندي والمكسيكي المركز الثاني برصيد نقطة لكل منتخب، ويتذيل منتخب الأرجنتين المجموعة دون نقاط.

وفي تفاصيل المباراة، فقد أهدر الهدّاف البولندي ونجم برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي رَكلة جَزاء في الدقيقة 58 مِن عُمر المباراة، بعدما تصدى لها الحارس المكسيكي المخضرم غييرمو أوتشوا (37 عاما) ببراعة وخِفة فريدة، حَارمًا ليفاندوفسكي من افتتاح رصيد أهدفه في نهائيات كأس العالم.

وعزّز تعادل بولندا والمكسيك، فُرص المنتخب السعودي في حجز إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة للدور الثاني، حيث بات بحاجةٍ لتحقيق التعادل في مباراته القادمة أمام بولندا، يوم السبت المقبل، شريطة فوز الأرجنتين على المكسيك.

أقرأ أيضًا: أخضر بالبنط العريض.. المنتخب السعودي يحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين