ميسي الأرجنتين - ليونيل ميسي

ميسي معلقًا على خسارة الأرجنتين أمام السعودية: تلقينا ضربة قاسية جدًا

رياضة – مصدر الإخبارية

وصف نجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، الخسارة أمام المنتخب الوطني السعودية بأنها ضربةٌ قاسية جدًا، حيث أظهر حزنه على النتيجة المُعلنة وهي هدفين مقابل هدف.

وأضاف ميسي “اللاعبين سيبحثون عن القوة، ويُحسنوا من أدائهم في المباريات المقبلة”، متابعًا: “في غرفة تغيير الملابس مع الشباب، تحدثنا عن كل شيء، لم نتوقع الخسارة بهذه الطريقة، والآن نُحضر أنفسنا للقادم.. يجب الفوز.. وهذا الأمر يعتمد علينا”، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأردف، “الأمرَ متروكٌ لنا لتصحيح الخطأ الذي ارتكبناه. هذا مريرٌ للغاية، هذه مجموعةٌ مُتحدة للغاية وتتميز بقوة تعاضدها، وحان الوقت لإظهار ذلك” في إشارة لقوى منتخب الأرجنتين.

ولفت إلى “مرور وقت طويل منذ واجهت المجموعة وضعًا كهذا” في إشارة للخسارة المُدوية التي مُنِيَ بها المنتخب أمام نظيره الوطني السعودي في مونديال كأس العالم قطر 2022.

وتابع، “ليس أمامنا إلا الوقوف على أقدامنا من جديد، والتفكير فيما هو آتٍ، مع أهمية الفوز لضمان الاستقرار مجددًا”.

وتعليقًا على الأهداف التي أحرزها المنتخب الأرجنتيني وتم الغاء ثلاثة منها قال، “أعتقد أننا وجدنا الهدف بسرعة كبيرة، والأهداف غير المسموح بها كانت جيدة للغاية.. في تلك اللحظة، سارعنا، وأردنا الانتقال للهدف، ووقعنا في العديد من الأخطاء”.

وأضاف، “نعلم أنه من خلال الفوز على المكسيك سنكون مرتاحين مرة أخرى، لأنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة”.

أقرأ أيضًا: أخضر بالبنط العريض.. المنتخب السعودي يحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين

Exit mobile version