فنان سعودي يسخر من ميريام فارس بسبب أغنية كأس العالم

وكالات- مصدر الإخبارية

سخر الفنان السعودي عايض يوسف، من الفنانة ميريام فارس، بسبب أغنيتها “توكو تاكا” التي قدمتها، في افتتاح “كأس العالم 2022” المقام حاليًا في قطر.

وكانت ميريام فارس تحدثت عن كواليس التحضير لأغنية مونديال قطر، موضحًة إلى أن الأمر استغرق 5 أعوام، وأنها نفذت أغنيتين بخلافها، لكنها استقرت على “توكو تاكا”.

وعلّق الفنان السعودي عايض يوسف في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” ساخرًا من تصريحات ميريام فارس، قائلًا: “شلون عرفت أنها كذبة قال من كبرها”.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي التدوينة قبل أن يقوم الفنان السعودي بحذفها بعد وقت قصير من النشر.

وقالت ميريام فارس: “كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منها السلام عليكم، كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع، ويجوا عندنا في الشرق العربي، ويجوا على قطر، ونتحد كلنا في مونديال فيفا”.

وأضافت: “أغنية كتير حلوة، خاصة أنها بثلاث لغات، العربي، والإنجليزي، واللاتيني، حتى في شكل الموسيقى والفيديو تم تمثيل كل البلدان، فيه العراقي، اللبناني، المصري، والخليجي، عملتها عشان أكون متأكدة أننا نجمع شعوبًا كثيرة مع بعض”.

وأردفت فارس: “غنيت في الأغنية لبناني لهجتي، والخليجي، ومبسوطة جدًا بهذا التعاون، خاصة أن الكل كان متعاونًا، يعني مالمو غنى على الخليجي بتاعي، هي أغنية ناجحة”.

اقرأ/ي أيضًا: بأغنية عز وفخر.. أحلام تدعم المنتخب السعودي (فيديو)