جماهير المنتخب السعودي تتوافد إلى الدوحة قبيل مواجهة الأرجنتين

وكالات – مصدر الإخبارية 

توافدت جماهير المنتخب السعودي إلى استاد “لوسيل” بالعاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة منتخبهم، في اختباره الصعب أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، وأحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022.

ويبدأ “الأخضر” السعودي مشواره المونديالي عند الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت فلسطين بمواجهة نارية مع راقصي التانغو.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي مشجعي المنتخب السعودي وهي تتوفاد إلى منطقة لوسيل حيث تقام المباراة، حاملين الأعلام السعودية.

من جهتها، استنفرت المطارات السعودية جهودها بأفضل صورة لاستقبال المشجعين السعوديين المغادرين إلى الدوحة لمؤازرة الأخضر في مشواره المونديالي، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

ولتسهيل متابعة اللقاء الافتتاحي للأخضر أمام المنتخب الأرجنتيني، وجهت السلطات السعودية بانتهاء جميع الجهات الحكومية يوم الثلاثاء 12 ظهراً بتوقيت البلاد، دعماً للأخضر.

ومن جهتها، كان للناقلات الوطنية نشاطها الاستثنائي في هذا الحدث؛ إذ سيّرت الخطوط الجوية السعودية رحلات إضافية ترددية بين المملكة وقطر، لنقل الجمهور الرياضي إلى مطار الدوحة، انطلاقاً من الرياض وجدة والدمام أيام مباريات المنتخب السعودي، والعودة في نفس اليوم دون الحاجة إلى الإقامة في الفنادق والاكتفاء بالأمتعة اليدوية داخل مقصورة الطائرة، مما يسرع في إجراءات سفرهم. وفق صحيفة الشرق الأوسط.

وفي العاصمة الرياض، أصبح بمقدور الآلاف من جماهير كرة القدم في السعودية مشاهدة المباريات ضمن مهرجان المشجعين الدولي “فيفا فان فيستيفال”، وبتجربة فريدة من نوعها في مجمّع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (بجوار الصالات الخضراء).

وانطلقت مساء الأحد بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث تلقى العنابي الخسارة أمام الإكوادور بهدفين دون رد.

اقرأ/ي أيضاً: خسارة مُدوية للمنتخب القطري أمام الإكوادور في افتتاح مونديال كأس العالم 2022