منتخب إنجلترا إيران

منتخب إنجلترا يكتسح إيران بسداسية تاريخية في مونديال 2022

وكالات- مصدر الإخبارية

فاز منتخب إنجلترا على منتخب إيران بسداسية لهدفين مساء الاثنين في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم.

ولعب منتخب إنجلترا ضمن المجموعة الثانية التي تضم ويلز والولايات المتحدة الأمريكية وإيران، ومن المقرر أن تلتقي إنجلترا مع أمريكا الجمعة المقبل على ملعب البيت في ثاني مباريات دور المجموعات، ومن ثم تختم المباريات بمواجهة ويلز يوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني (نوفمبر).

وتناوب على تسجيل أهداف إنجلترا جود بيلينجهام في الدقيقة 35، وبوكايو ساكا “هدفان” بالدقيقتين 44، و62 على التوالي، ورحيم سترلينج في الدقيقة 45، وماركوس راشفورد عند الدقيقة 71، وجاك غراليش بالدقيقة 90، فيما سجل هدفي إيران مهدي طارمي في الدقيقتين 65، 102 من ركلة جزاء على الترتيب.

وتتصدر إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وتبقى إيران في المركز الرابع، والأخير بلا رصيد من النقاط، في انتظار مباراة الولايات المتحدة الأمريكية مع ويلز التي تلعب في وقت لاحق من مساء اليوم الاثنين.

والسياق ذاته، تعرض الحارس علي رضا بيرانفاند لإصابة قوية بعد اصطدامه مع زميله مدافع منتخب إيران ليسقط على أرض الملعب لأكثر من 8 دقائق وبعدما تلقى العلاج داخل الملعب سقط من جديد وطلب تبديله ليشارك الحارس البديل الحسين الحسين في أول تبديل اضطراري.

اقرأ/ي أيضًا: جدول ومواعيد مباريات اليوم الثاني من نهائيات مونديال قطر 2022

Exit mobile version