مشاهدة كأس العالم 2022، جدول نهائيات مونديال قطر 2022

جدول ومواعيد مباريات اليوم الثاني من نهائيات مونديال قطر 2022

وكالات – مصدر الإخبارية 

يتضمن جدول مباريات مونديال قطر 2022 في يومه الثاني من النهائيات، اليوم الإثنين، ثلاث مباريات، ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية، من البطولة التي تستضيفها قطر، للمرة الأولى في تاريخها وتاريخ المنطقة العربية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة الثانية ضمن جدول مباريات مونديال قطر 2022 بين منتخبي إنجلترا وإيران، على ملعب “خليفة الدولي” في العاصمة الدوحة، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

وتجمع المباراة الثالثة، ضمن جدول ومواعيد مباريات مونديال قطر 2022، في البطولة، والثانية، اليوم منتخبي السنغال وهولندا، على استاد “الثمامة” في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتُختتم مباريات اليوم الاثنين بمواجهة بين منتخبي الولايات المتحدة وويلز، على استاد “أحمد بن علي المونديالي” في الريان، في إطار منافسات المجموعة الثانية من جدول ومواعيد مونديال قطر 2022.

وكانت الإكوادور فازت على قطر، الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم في نسختها الثانية والعشرين، أمس الأحد، بهدفين من دون رد، في المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين، بعد افتتاح مبهر في الدولة العربية الخليجية الصغيرة، الغنية بالنفط والغاز.

وحضر الافتتاح، الذي شارك فيه فنانون عرب وأجانب، عدد من الزعماء والقادة العرب، من بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بم سلكان ولي العهد السعودي، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وإليكم جدول مباريات مونديال قطر 2022 ليوم الاثنين 21 تشرين الثاني (نوفمبر):

  • إنجلترا ضد إيران – الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر الرابعة بتوقيت السعودية.
  • السنغال ضد هولندا – السادسة مساءً بتوقيت مصر السابعة بتوقيت السعودية.
  • أميركا ضد ويلز – العاشرة بتوقيت مصر الحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

 

  • ومن المقرر أن تذيع قنوات bein Sports MAX مباريات اليوم في كأس العالم 2022 عبر شاشتها على قناتي 1 و2 بالتعليق العربي.
    ويمكن متابعة مباريات اليوم عبر قنوات الكأس الرياضية من خلال قنوات EXTRA المتخصصة في نقل المونديال، وكذلك عبر القنوات المحلية الفلسطينية.
  • ويتابع الفلسطينيون مباريات مونديال قطر 2022 باهتمام بالغ لافت، خصوصا وأن المئات منهم توجه الى قطر لمتابعة المباريات عن كثب والمشاركة في فعاليات لصالح القضية الفلسطينية، في مقدمها تنظيم مسيرات ترفع أعلام فلسطين.

اقرأ/ي أيضاً: مع انطلاق كأس العالم 2022.. إليك أكثر الصور إثارة في اليوم الأول!

Exit mobile version