طقس فلسطين -منخفض جوي - طقس فلسطين- حالة الطقس في فلسطين- طقس فلسطين انخفاض الحرارة- الطقس في فلسطين الثلاثاء- الطقس في فلسطين الحرارة-أجواء باردة - طقس فلسطين - طقس فلسطين

طقس فلسطين: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الإثنين

غزة- مصدر الإخبارية

أفاد موقع طقس فلسطين أنه يطرأ اليوم إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، لكن سيكون الجو ما بين غائماً جزئياً الى غائم نهاراً. ودافئ الى حد كبير. ومع المساء يصبح الجو بارداً نسبياً الى بارد.

ويوم الثلاثاء، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة . ويسود جو غائم جزئي الى غائم في مختلف المناطق نتيجة كنبلة سحابية ضخمة ستعبر المنطقة لكنها فاقدة للرطوبة الى حد كبير. ليلاً يسود جو بارد في كافة المناطق خاصة الجبلية منها.

والأربعاء، لن يطرأ اليوم تغير يذكر على درجات الحرارة . ويبقى الجو اليوم معتدلأً لطيفاً نهاراً. ومائلا للبرودة الى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الريح تكون غربية الى جنوبية غربية.

والخميس، يسود خلال الساعات الأولى من اليوم جو مستقر ودافء نسبي. وفي وقت لاحق من اليوم يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم وتبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية والوسطى من البلاد . ويصبح الجو بارداً وماطراً على فترات في ساعات الليل في معظم المناطق الشمالية والوسطى .

Exit mobile version