لماذا اعتذرت كبرى شركات بيع التذاكر في أمريكا للمغنية تايلور سويفت؟

وكالات- مصدر الإخبارية:

اعتذرت شركة تيكت ماستر الأمريكية لبيع التذاكر للمغنية تايلور سويفت ومعجبيها بعد كارثة جعلت من الصعب على المستهلكين شراء تذاكر جولة حفلات نجمة البوب ​​الجديدة.

وقالت الشركة على موقعها الالكتروني: “نريد أن نعتذر لتايلور وجميع معجبيها خاصة أولئك الذين مروا بتجربة مروعة في محاولة شراء التذاكر”.

وأضافت الشركة أنها تسعى جاهدة لجعل شراء التذاكر “سهلاً قدر الإمكان”، ولكن “لم يكن الأمر كذلك بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يحاولون شراء التذاكر” لجولة سويف، التي تنطلق في 17 مارس وستستضيف 52 حفلة موسيقية في عدة الملاعب في جميع أنحاء الولايات المتحدة على مدى خمسة أشهر.

وأضافت الشركة إنها تعمل على “دعم تقنيتنا للمعيار الجديد الذي تم تحديده حسب الطلب” لجولتها. وكتبت: “بمجرد أن ننتهي من ذلك، إذا كانت هناك أي خطوات تالية ، فستتم مشاركة التحديثات وفقًا لذلك”.

بدورها كتبت المغنية في منشور على إنستغرام: “لن أقدم أعذارًا لأي شخص لأننا سألناهم عدة مرات عما إذا كان بإمكانهم التعامل مع هذا النوع من الطلبات وتأكدنا من قدرتهم على ذلك”.

وقالت “إنه لأمر مدهش حقًا أن 2.4 مليون شخص حصلوا على تذاكر، لكن ما يزعجني حقًا هو شعور الكثير منهم بأنهم تعرضوا لهجمات عديدة للدببة للحصول عليها.”

وأضافت سويفت أنها ستحاول “معرفة كيف يمكن تحسين هذا الوضع للمضي قدمًا”.

وبدأت مبيعات حفلات إيرا الجديدة منذ بداية الأسبوع الماضي، لكن الطلب الهائل أزعج موقع التذاكر، مما أثار حفيظة عدد لا يحصى من المعجبين الذين لم يتمكنوا من شراء التذاكر.

واشتكى العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي من عدم تحميل موقع تيكت ماستر، قائلين إن المنصة لم تسمح لهم بالوصول إلى التذاكر، حتى لو كان لديهم كود بيع مسبق للجماهير التي تم التحقق منها.

اقرأ أيضاً: المغنية يوفال دايان تضع بايدين في موقف محرج (فيديو)