موسيقار مصري شيرين حامل- شيرين حسام حبيب- الفنانة شيرين حسام حبيب- إعلامية لبنانية حسام وشيرين- بلاغ حسام حبيب شيرين- حسام حبيب وشيرين

بعد اتهامها بالسب والقذف.. حسام حبيب يتنازل عن بلاغه ضد شيرين

وكالات- مصدر الإخبارية

تنازل الفنان المصري حسام حبيب، عن بلاغ السب والقذف المقدم منه ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لاتهامها بالسب والقذف والإهانة.

وفي وقت سابق، أعلنت شيرين عبد الوهاب، عودتها رسميًا لحسام حبيب، قائلة: “أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه”.

وأصدر محامي عبد الوهاب، بيانًا نقلًا عن موكلته فجر فيه عددًا من المفاجآت، وقال: “تفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

وتابع البيان: “الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب”.

وأردف: “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهامًا صريحًا بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف”.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك، فينا أعلنت شيرين أنها ستتنازل عن القضية المرفوعة ضد أخيها.

اقرأ/ي أيضًا: ما حقيقة إصابة رامز جلال أصيب بالعمى واعتزاله الفن؟

Exit mobile version