ياسمين عز توجه نصائح للتعامل مع الزوج خلال مباريات مونديال قطر

آخر خمس دقائق في المباراة اطلبي عينيه لأنه أكثر وقت مسالم فيه

وكالات – مصدر الإخبارية

قدمت الإعلامية ياسمين عز، اليوم السبت، عدّة نصائح للزوجات؛ حول كيفية التعامل مع الزوج خلال مشاهدة مباريات مونديال 2022 في قطر.

وغدًا الأحد، تبدأ أولى مباريات المونديال في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال حديث ياسمين عز في برنامجها كلام الناس على قناة MBC مصر، وقالت فيه: “يجب على الزوجة الانتباه للحالة النفسية الخاصة بزوجها خلال فترة المونديال”، مُبينة أن كرة القدم ستكون ضُرة الزوجة.

وأشارت إلى أن المرأة الواعية هي من تستطيع التعامل مع ضُرتها وزوجها خلال فترة المونديال، والخروج بأقل الخسائر وأكثر المكاسب.

وأوضحت ياسمين عز، أنه “مع بداية الماتشات كل يوم الساعة 12 الضهر، جوزك يلاقي الفشار والحاجة الساقعة والريموت وكل حاجة متظبطة، أثر دة على نفسيته هينعكس عليكِ بعد كدة”.

وأفادت بأن إظهار الزوجة مشاركتها لاهتمامات زوجها، سيكون حينها أسعد زوج بالدنيا، مضيفة أن مشاركته بحضور المباراة سيشكل فارق جميل لديه ولكن دون الأسئلة الزائدة حول المباريات.

وحول استهداف الكاميرات لمدرجات الملعب، وتصوير الفتيات الجميلات، قالت ياسمين عز إن النظر من الزوج سيكون فرحًا بالإخراج والترتيب الإعلامي لتغطية المباراة، وليس لأن الفتاة أعجبته.

وبيّنت أن آخر خمس دقائق في المباراة ستكون أكثر وقت تشعري فيهن أن الزوج مسالم ويلبي رغباتك وطلباتك، دون أن يكون مستمع جيد لكِ.

اقرأ/ي أيضًا: الإفتاء المصرية: تنظيم النسل حلال شرعاً ما دام بموافقة الزوجين