مؤسسة تامر

مؤسسة تامر تطلق فعاليات حملة أبي اقرأ لي للعام 2022

رام الله-مصدر الإخبارية

أطلقت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، اليوم السبت، أولى فعاليات حملة “أبي اقرأ لي” للعام 2022 في كافة محافظات الوطن بما فيها الضفة الغربية وقطاع غزة.

وذكرت المؤسسة أن الحملة تنفذ بشكل سنوي تهدف إلى توفير مساحة يتشارك فيها الآباء وأبنائهم تجارب التعلم والاستكشاف عبر أنشطة فنية وتعبيرية مختلفة، تساهم في تعميق العلاقة/ات بين الأب وأبنائه، وذلك من خلال القراءة كأحد أهم نوافذ المعرفة التي تُبنى من خلالها العوالم ويُفسح فيها المجال للسؤال والنقاش والحوار لبناء العلاقات وتقريب المسافات بين الآباء وابنائهم.

وأفادت أن الحملة تطلق “أبي اقرأ لي” هذا العام مع مئاتِ الشراكات من المدارس والمكتبات والفرق الشبابية والمؤسسات المجتمعية في المدن والقرى والمخيمات والفرق الشبابيّة، علما ان إطلاق الحملة لأولِ مرّة تم عام 2010.

اقرأ/ي أيضا: حولت محنتها إلى منحة.. الشابة الفلسطينية سارة تتألق في أمريكا

وطالبت مؤسسة تامر جميع الآباء واطفالهم للمشاركة في مختلف أنشطة الحملة التي تتنوع بين قراءة القصص والحكايات الشعبية والفنون اليدوية كالرسم وصناعة الدمى والأنشطة الموسيقية والألعاب التفاعلية للانخراط في شتى تجارب المعرفة والمساهمة في تعزيز الروابط والنسيج الاجتماعي بين الآباء وأطفالهم في المجتمع الفلسطيني.

وحثت مؤسسة تامر جميع الآباء أن لا يدعوا مشاركتهم وابنائهم في هذا الأنشطة تقتصر على أيام الحملة فقط، ودعتهم لزيارة المكتبات المجتمعية والمدرسية لمشاركتهم الفعاليات، وتنظيم فعاليات معهم وتأسيس المكتبة في البيت.

Exit mobile version