مشاهدة كأس العالم 2022، جدول نهائيات مونديال قطر 2022

أسعار باقات مشاهدة كأس العالم 2022 في فلسطين

صلاح أبو حنيدق- خاص شبكة مصدر الإخبارية:

أعلنت شركات فلسطينية عن أسعار باقات قنوات بي أن سبورتس الرياضية المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات كأس العام 2022.

وقال رئيس شركة ايفل سات في قطاع غزة وسام صقر في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية إن “أسعار الاشتراك الكامل لمشاهدة كأس العالم تتراوح ما بين 15 دولاراً 225 دولاراً”.

وأضاف صقر أن “تكلفة الحساب الكامل، عبارة عن جهاز بين سبورت مع الاشتراك العادي لمدة ثلاثة أشهر 230 دولاراً وحال كان المواطن يملك الجهاز ولديه اشتراك يكلف فقط 100 دولار”.

وأوضح أنه” يمكن للمواطن الحصول على جهاز بين وإمكانية مشاهدة كأس العالم بتكلفة 225 دولار بحيث لا يتمتع بإمكانية مشاهدة قنوات بين سورتس بعد انتهاء الكأس”.

وبين أن “اشتراك 100 دولار توفر خمس قنوات من بين ماكس 1و2و3و4و5”.

وأشار “هناك عدة طرق أخرى لمشاهدة كأس العالم من خلال شراء جهاز لاستقبال قناة أمواج الأرضية بقيمة 15 دولاراً (50 شيكل)”.

وأكد أنه “يمكن للمواطنين مشاهدة كأس العالم من خلال الانترنت بشرط أن يكون بسرعات عالية من خلال شراء اشتراك (أي بي تي في) من خلال شاشة سمارت وتنزيل تطبيق يكلف 23 دولاراً (80 شيكل)”.

وعلى صعيد الضفة الغربية قال وكيل بي أن سبورتس في فلسطين “ميجا ديجتال” إن سعر مشاهدة المواطن لكأس العالم يتراوح بين 100 و150دولاراً.

وأوضح مدير ميجا ديجتال محمد أبو هلال لشبكة مصدر الإخبارية أنه “حال كان يملك اشتراكاً ساري المفعول لقنوات بي أن سبورتس يدفع 100 دولاراً، و150 دولاراً إذا كان الاشتراك غير سارياً”.

ولفت إلى أنه حال لم يكن المواطن يملك جهاز بين سبورتس فالتكلفة تصل إلى 290 دولاراً، مبيناً أن سعر الجهاز وحده يصل إلى 115 دولاراً.

وأكد على أن المواطنين أقبلوا خلال الأيام الماضية بشكل كبير على شراء الأجهزة مشدداً على أن الكميات المتوفرة نفذت ما اضطرها لطلب أجهزة جديدة.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أعلنت توفير مكانين في الأراضي الفلسطينية لعرض مباريات كأس العالم قطر 2022، من منطلق حرص قطر على توفير مساحات للمشجعين الفلسطينيين لمتابعة مباريات البطولة.

وأوضحت اللجنة، في بيان لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن أولى هذه الأماكن في قطاع غزة بصالة الشهيد سعد صايل الواقعة وسط مدينة غزة والتي ستشهد عرض كافة المباريات في المكان الذي تم تجهيزه بشكل كامل لاستقبال العديد من المشجعين والمهتمين بهذه البطولة الأولى من نوعها في الوطن العربي والتي تقام لأول مرة في دولة مسلمة.

وأضافت أنه “في المقابل وعلى التوازي تم تجهيز صالة عرض في مدينة رام الله بالضفة الغربية، حيث جهّزت اللجنة قاعة أبسا الرياضية في مجمع رام الله الترويحي، لتستضيف المشجعين والمتابعين طوال فترة المونديال”.

وأكدت اللجنة، أن الفعاليات في غزة والضفة، ستشهد أنشطة مختلفة تشجيعاً ودعماً للمنتخب العنابي ولدولة قطر التي استعدت لاستضافة هذه البطولة ولاستقبال ملايين المشجعين على أرضها.

وينطلق كأس العام 2022 في قطر يوم الأحد 20/11/2022 ويتضمن 64 مباراةً تقام على مدار 28 يوماً.

Exit mobile version