محيي إسماعيل يتحدث عن سبب انسحابه من مهرجان القاهرة السينمائي

وكالات- مصدر الإخبارية

تحدث الفنان المصري محيي إسماعيل، عن سبب انسحابه من مهرجان القاهرة السينمائي في يوم افتتاح الدورة 44، وذلك بعد تداول صورة له وهو يتناول الحلوى بجوار القاعة بعد بدء الحفل.

ونشرت مواقع محلية خلال الساعات الماضية، أنباء عن منع محيي إسماعيل من دخول المهرجان بسبب عدم وجود دعوة معه؛ ما تسبب بحالة من الغضب لدى الجمهور.

وقال إسماعيل في تصريحات لـ “إرم نيوز”، إن “مهرجان القاهرة ذو قيمة كبيرة، ويكفي أنه تحت رئاسة صديقي الفنان حسين فهمي، وكل ما تم تداوله حول منعي من الدخول عار تمامًا من الصحة”.

وأردف: “وجدت ازدحامًا كبيرًا على أبواب الدخول، وأشخاص يرفعون أصواتهم بلا داعي، فقررت الذهاب إلى البوفيه، وطلبت وجبة دسمة، وكانت حادة، وبعدها تناولت حلوى، فتفاجأت بألم في المعدة، فاضطررت للعودة إلى المنزل ولم أحضر الحفل”.

وأضاف: “حزنت جدا لأنني لم أحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة العريق، ولكن الألم كان شديدا، ولم أعرف من قام بتصويري، ولم أطلب ذلك”.

وأثار  محيي إسماعيل حالة من الجدل خلال حفل افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أقيمت مساء الأحد في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

اقرأ/ي أيضًا: إلهام شاهين تُعيد ارتداء فستانها بعد عام في المهرجان السينمائي