هالة صدقي سامح سامي

رسميًا.. انفصال هالة صدقي عن زوجها سامح سامي

وكالات- مصدر الإخبارية

انفصلت الفنانة المصرية هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد سنوات من رفعهما للقضية والأزمات العديدة التي دارت بينهما.

ورفض سامح سامي سابقًا دفع المصاريف الخاصة بمدرسة ابنيه سامو ومريم، وعاقبته المحكمة بدفع المصاريف بقيمة 50 ألف جنيه سترليني، والحبس شهرًا.

وأجلت المحكمة المصرية الاعتراض المقدم من رفعت الشريف محامي هالة صدقي، على إنذار الطاعة المقدم من الزوج سامح، الذي يطالب فيه هالة في بيت الطاعة لجلسة 1 سبتمبر، لنظر الطلب، كما حدد المحكمة جلسة 13 تموز (يوليو) للحكم في دعوى متجمد النفقة المقام من هالة صدقي والذي يبلغ 320 ألف جنيه.

وبدأت الأزمة بين هالة صدقي وزوجها سامح سامي بعد مطالبة زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، بعد أن اشتدت الخلافات الزوجية بينهما ووصلت إلى طريق مسدود.

وأكد سامي أنها استأجرت بويضات لـ الإنجاب مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها، وخلال أزمتها مع زوجها تعرض والد زوجها لوعكة صحية قامت على إثرها هالة صدقي بالوقوف بجانبه ومساندته خاصة في ظل سفر زوجها بالخارج فتوجه لها بالشكر.

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي هي مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونجح في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه ولفترة طويلة.

وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: نيللي كريم، شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ/ي أيضًا: خلال تسجيل حلقة مع منى الشاذلي.. خطوبة الفنانة رنا رئيس

Exit mobile version