زلزال سوريا-قرارات القِمم العربية السابقة - اتفاق التهدئة-عباس وإسرائيل

الرئيس عباس يعلن الحداد وتنكيس الأعلام على أرواح شهداء حريق جباليا

رام الله- مصدر الإخبارية:

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ مساء الخميس إن الرئيس محمود عباس أعلن الحداد وتنكيس الأعلام ليوم واحد؛ حداداً على أرواح شهداء حريق غزة.

واندلع حريق كبير مساء اليوم الخميس في بناية سكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، وأعلنت مصادر محلية عن وجود عدد من الوفيات والمصابين جراء الحريق.

وقالت وزارة الداخلية بغزة في بيان “إن قوات كبيرة من طواقم الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع حريق كبير في أحد البنايات السكنية بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، ووجود عدد من الوفيات والإصابات”.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم: إن “حريق جباليا التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وعدد من الوفيات والإصابات ومازالت الأجهزة المختصة تتابع الحدث وتعمل على إخماد الحريق”.

وأضاف البزم في تصريحات إذاعية، أن الشرطة تقوم بإخلاء المصابين والوفيات، وقامت بتعزيز كل الإمكانات لجهاز الدفاع المدني والشرطة للتعامل مع هذا الحدث الكبير.

وقالت مصادر محلية غير رسمية إن 10 وفيات من بينهم 7 أطفال وامرأة لقوا حتفهم جراء الحريق الذي اندلع في منزل لعائلة أبو ريا بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأظهرت مقاطع مصورة نشرها رواد مواقع التواصل حريق هائل يلتهم شقة سكنية في معسكر جباليا شمال القطاع.

Exit mobile version