هلال القدس يعزز صدارته لدوري المحترفين بفوز على شباب السموع

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

تمكن فريق هلال القدس من تعزيز صدراته لدوري المحترفين لكرة القدم في الضفة المحتلة، بعد فوز مستحق على ضيفه شباب السموع بهدفين مقابل لا شيء في إطار الجولة 11، والأخيرة من مرحلة الذهاب في البطولة.

وسجل ثنائية هلال القدس نجم الفريق وهداف الدوري محمد مراعبة، ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً.

وبهذا الفوز، رفع الفريق المقدسي رصيده إلى 28 نقطة، فيما بقي رصيد السموع عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وسيطر فريق هلال القدس على مجريات المباراة مع انطلاق صافرة البداية، وركز الفريق على انطلاقات محمد فراج من اليمين، حيث مول المهاجم مراعبة بالعديد من الكرات العرضية، والأخير اقترب أكثر من مرة من مرمى المنافس، وتصدى القائم الأيسر لفرصة مؤكدة.

في المقابل، لم يستثمر السموع فرصة ذهبية للتقدم بالهدف الأول، عندما مرر محمد أبو حامد كرة إلى زميله وائل عواودة ضربت الدفاع وانفرد بالحارس رمزي الفاخوري، إلا أنه لم يستثمرها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أجرى الهلال العديد من التبديلات، ومنها إشراك محمد عبيد، وتعددت بعدها فرص الهلال، إلى أن نجح مراعبة في إحراز الهدف الأول من متابعة ركنية عبيد، واستمر تفوق الهلال ورغبته بإضافة المزيد من الأهداف، مع التراجع الواضح للسموع، ونجح البديل محمد صندوق في استخلاص الكرة من مدافع السموع، وأرسلها إلى مراعبة، فراوغ أحد المدافعين وانفرد وسدد قوية في المرمى.

اقرأ/ي أيضاً: شباب الخليل يتراجع عن قرار عدم مشاركته في مسابقات اتحاد الكرة