جثث أسرة كاملة متعفنة.. مأساة بشعة حيرت قرية في مصر

وكالات – مصدر الإخبارية

شغلت المصريين مأساة جديدة، شهدتها محافظة كفر الشيخ في مصر، راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من ثلاثة أفراد عثر عليهم مقتولين صباح أمس الأحد، ومازال الفاعل مجهولًا وسط جهود مكثفة من أجهزة الأمن لكشف غموض الحادث المؤسف.

وفي السياق، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أهالي قرية الشقة التابعة لدائرة مركز قلين، تفيد بعثورهم على ثلاثة جثامين للأب والأم والابن وبهم آثار ذبح بالرقبة، وفي حالة تعفن داخل أحد منازل القرية.

ووفق الأجهزة الأمنية المصرية، تقدم شقيق المجني عليها ببلاغ أفاد فيه بوجود جثة زوج شقيقته المدعو ج.م.م.ع، 80 عامًا ويعمل فلاحًا، ويوجد به جرح ذبحي بالرقبة، وشقيقته “أ”، 75 عاما، ربة منزل جثة هامدة، ويوجد بها كدمة بالرأس من الخلف، ونجلهما م.ج، 45 عاما، مدرس بمدرسة القرية، جثة هامدة، وبها آثار طعنة بالرقبة، وجرح قطعي بالوجه، والجثث الثلاث في بداية مرحلة التعفن.

وعقب البلاغ عن جريمة الاسرة الكاملة، انتقلت الأجهزة الأمنية في مصر إلى موقع البلاغ للوقوف على أسباب وكيفية ما حدث.

وقالت الأجهزة الأمنية أنه “بالمعاينة والفحص تبين وجود جثامين المتوفين المذكورين داخل منزلهم المكون من طابق واحد عبارة عن شقتين متجاورتين، وتوجد جثة الأول رب الأسرة في غرفة معيشة الشقة الأولى، وجثتا الزوجة والابن بصالة الشقة الثانية ويرتدون ملابسهم كاملة”.

وفي السياق، جرى إخطار جهات التحقيق بالواقعة التي أمرت بنقل جثمان المتوفين إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على الجثامين الثلاثة.

وأصدرت وحدة البحث الجنائي أمرًا بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها وظروفها وقوفًا على حقيقتها، ودفن المتوفين عقب الانتهاء من توقيع الصفة التشريحية.

وفي ذات الشأن، أكد عدد من أهالي القرية التي شهدتها الجريمة البشعة، أن ما حدث أمر مذهل لما لهذه الأسرة الطيبة من سمعة حسنة بين أهالي المنطقة، الأمر الذي جعلهم في حيرة من أمرهم حول هوية المسؤول عن تلك المذبحة البشعة.

اقرأ/ي أيضًا: النقب: 3 مصابين بينهم فتى في جريمة إطلاق نار بتل السبع