فهد المولد منتخب السعودية

بماذا علّق فهد المولد على قرار استعباده من القائمة النهائية لمنتخب السعودية؟

رياضة – مصدر الإخبارية

علّق مهاجم نادي الشباب السعودي، فهد المولد، للمرة الأولى على قرار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب السعودية لمونديال كأس العالم 2022 الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة.

وغرد المولد عبر حسابه الرسمي بتطبيق سناب شات قائلًا: “عجبا لأمر المؤمن إن كله له خير، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له، الحمد لله اللهم لا اعتراض وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم”.

وأضاف في التغريدات التي لاقت رواجًا واسعًا “راضٍ بما كتبه الله لي دائما، روحي وكل ما أملك مع شعار المملكة ولا أرضى الضرر للدولة، الحمد لله وأتمنى التوفيق لزملائي في تحقيق الطموح، كلنا قدام”.

وكان المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي إيرفي رينارد، أعلن استبعاد المهاجم فهد المولد من قائمة “الأخضر” لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

وبحسب وسائل إعلام سعودية، فقد أعلن إيرفي رينارد ضم اللاعب نواف العابد إلى قائمة المنتخب السعودي، للمشاركة في النسخة الـ22 لبطولة كأس العالم، بدلا من فهد المولد.

وأشارت وسائل الاعلام، إلى أن قرار استبعاد فهد المولد جاء بعد أيام قليلة من إعلان قائمة “الأخضر” النهائية التي ضمت 23 لاعبًا للمشاركة في مونديال قطر 2022.

أقرأ أيضًا: استبعاد لاعب سعودي من قائمة المنتخب قبل مونديال قطر بأيام

Exit mobile version